اهلا وسهلا اخي الزائر نرجوا لك وقتا ممتعا في منتديات منتدانا



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصداقه .........والصديق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
esraa

avatar

عدد الرسائل : 195
المزاج : اضحك للدنيا تضحك لك
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: الصداقه .........والصديق   الخميس يونيو 26, 2008 8:43 am



الصداقة.....والصديق

الـصـداقـة عـمـلـة نـادرة، لـؤلـؤة فـي قـاع الـبحر ،فـقـاعـة صـابـون طـائـرة ،نـادر
وجـودهـا فـي هـذا الـزمـان . لـيـس الـصـديـق مـن يـلازمـك فـي حـلـك و تـرحـالـك ، فـي قـيـامـك و جـلـوسـك ،فـي غـدوك و رواحـك .. إنـمـا هـو مـن يـنـهـضـك عـنـد عـثـرتـك ، ويـصـحـح طـريـق مـسـارك ، ولا يـبـخـل عـلـيـك بـمـا يـفـيـدك...أنـت لـه مـحـطـة الانتظار ، مـحـطـة الاستراحة الـتـي سـيـجـد عـنـدهـا مـا يـريـد..وهـو مـسـتـودعـك الـخـاص ..نـهـرك الـذي تـسـتـقـي مـنه كـلـمـا أحـسـسـت بـالـعـطـش .
ولا يعرف هـذا الـنوع مـن الأصـدقـاء إلا عـند الـشـدة .. عـنـد الـمـحـنة ..عـنـد الـمـصـيـبـة ..تـراه أقـرب الـناس إلـيـك ..كـمـا تـراه أقـربهـم عـنـد الـراحـة ..عـنـد هـدوء الـنفـس ...ولـكـن قـلما نـجـده..و قلما تـراه . صـداقـة هـذه الأيام ورقة عـملة مزيفة ..ورقـة يانصـيب ربحهـا خـسـارة .........الصـداقـة مـواسـاة الروح للنفس إذا اشـتكت ..العقل إذا تاه ..هـي وردة مـن الورود ..أريج ينثـر رائحـته ، الكل يـسـتنشـق رائحته ، الكل يأنس برائحـته ، الكل يـشـتاق إلى رائحـته .........وهـذه الصـداقة مفقودة

لدينا فأحيوها لعل و عسى

الصداقه كلمه مثلها مثل باقي المستحيلات والاساطير الموجوده في مجلداتنا العربيه
مثل كلمة الفرحه السعاده الاخلاص الحب .... الغول والعنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلام

avatar

عدد الرسائل : 84
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه .........والصديق   الخميس يونيو 26, 2008 3:54 pm

فعلا يا اسراء لقد تغير كل شي
ء واصبح التزييف والغش عنوان يرافق حيلتنا ولم يعد هناك تلك الاحاسيس الصادقه التي يتمناها الانسان ويبحث عنها لانها باتت من المستحيلات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Noor

avatar

عدد الرسائل : 53
العمر : 40
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه .........والصديق   الخميس يونيو 26, 2008 5:12 pm

عزيزتي اسراء كالعادة وكما عودتينا على التميز في مواضيعك لكني ربما لا اوافقك الراي الان خاصة في هذه الجملة ,

"كلمه مثلها مثل باقي المستحيلات والاساطير الموجوده في مجلداتنا العربيه

مثل كلمة الفرحه السعاده الاخلاص الحب .... الغول والعنقاء "


فبرايي يا عزيزتي بعدها الدنيا بخير وبعد في حب واخلاص وسعادة وفرح ولو انها اصبحت من العمل النادرة لكنها

الحمد لله لا زالت موجودة ولم تدخل قاموس المستحيل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نعومه

avatar

عدد الرسائل : 112
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه .........والصديق   الخميس يونيو 26, 2008 5:21 pm

شو مالكن يا صبايا مزبوط الدنيا ضايعه ومزيفه بس قد ما تكون ظلمه وظالمه في امل يا اسراء ,لازم دايما نتفائل شو ما صار وما توقف ولا اي صخره بطريقنا
يسلمووووو على الموضوع يا قمر بس انت ما خلي ايمانك بالله كبير هكول يهي بسيدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
esraa

avatar

عدد الرسائل : 195
المزاج : اضحك للدنيا تضحك لك
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصداقه .........والصديق   الخميس يونيو 26, 2008 7:48 pm

شكرا كثير حبيباتي واخواتي ومروركم يهمني ويدعمني لان اقدم الافضل لكن تمر على الانسان اوقات عصيبه يفقد بها الامل والثقه بمن حوله وانا لا انكر المثل القائل ما اضيق العيش لولا فسحة الامل واتمنى من الله ان لا يزول المل والخير من الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصداقه .........والصديق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: حوار ونقاش-
انتقل الى: